مبيعات الموسم الذهبي من آلات s.l

2017-11-19

s.l لديها العديد من الطلبات في سبتمبر الماضي و أكتوبر. s.lالناس، الذين في كل قسم من الشركات مشغولون جدا. حصلت الآلات على إنجاز كبير في الخريفالموسم، وهناك العديد من الحاويات تصل إلى جميع أنحاء العالم.

S.L Machinery Shipping

في هذين الشهرين، s.l توقيع عقد مع لاوس، الولايات المتحدة الأمريكية،و دبي. في الوقت نفسه، فإن الأسواق المحلية أيضا إعادة النجاح والزملاء المحليين وقعت عقود مع بسيطةكوبر، nm15 التلقائي الكامل كتلة آلة و إبس لوحة الحائط آلة . كما يقول المثل \"بطيئة العمل الغلة غرامةالمنتجات \"، أوامر القفز تأخذ بعض الضغط على ورشة العمل، ولكن s.l الآلاتلا يزال يصر الجودة أولا وصارمة في كل عملية الإنتاج لجعلمتأكد من جودة عالية المعدات. لذلك فهم الشركاء العمل الشاق من s.l من جميع انحاء العالم.

Sanlian Block Machine

في تشرين الأول / أكتوبر، شاركت آلات s.l بنجاح \"التحولورفع مستوى اجتماع الصناعة الميكانيكية الوطنية \"برعاية آلات الصيناتحاد الصناعة و \"البناء سلسلة صناعة النفايات التعاونمنتدى \"في جمعية لجنة العمل الاقتصاد الصيني الدائريبرعاية الجدار الابتكار المواد.

Machinery Industry Meeting

في اليومين الماضيين من \"التحول والارتقاء بهااجتماع الصناعة الميكانيكية الوطنية \"s.l آلات مستمدة المؤتمرروح بعمق ونشاط شركات صناعة الاتصالات المشاركة فيوالممارسات الناجحة والخبرات في ترقية البلازما التآزر،والاستماع إلى آراء المؤتمر بشأن تعزيز اقتراحات التحسين،وملخص \"13thfive السنة\" منذ الميكانيكية الصناعيةوالتحول والارتقاء بالوضع والمشاكل الرئيسية، والخطوة التاليةلاستكشاف والبحث في التفكير في تعزيز التحول الصناعة وورفع مستوى، والتدابير والمهام الرئيسية، لتحقيق تنمية مطردة وصحيةمن الصناعة الميكانيكية كقادة. في مرحلة لاحقة \"البناءمنتدى التعاون سلسلة صناعة النفايات \"، s.l سهمنفايات البناء وإعادة تدوير المخلفات الصناعية، استخدام المعاد تدويرهاتجمعات، الخرسانة الخضراء ، بيوت مسبقة الصنع ، نفاذية الطوب ، قابل للنفاذ منهالخرسانة والحلول الصناعية الأخرى مع شركاء الأعمال في الوقت الحاضر.

Wall Panel Machine Promotion

بالنظر إلى الوراء في عام 2017، s.l سيخلق ضريبة للمجتمع والبلاد من خلال الصعبعمل. وسوف توفر المعدات من الدرجة الأولى والمتقدمة للسوق والزبائن. s.l سوف تستمر في ممارسة القيم، والانضمام إلىواتجاه التنمية الاجتماعية، وتوفير منتجات الأداء الأمثل التكلفةللمجتمع، الدعوة وتعزيز ثقافة المشاريع المتقدمة وتعظيموالفوائد الاجتماعية والفوائد الاجتماعية، لخلق ثروة أكبر للمجتمعمن خلال جعل المؤسسة تصبح أكبر وأقوى.

النشرة الإخبارية

يرجى قراءة، والبقاء نشر، والاشتراك، ونحن نرحب بكم ليقول لنا ما هو رأيك.

اتصل بنا الآن
   
Яндекс.Метрика