مهرجان لابا

2018-01-24

Laba Festival

لابا يشير إلى القمرية السنوية ديسمبر،المعروف باسم الشهر القمري الثاني عشر، اليوم الثامن من ديسمبر (واليوم الثامن من الشهر القمري الثاني عشر)، وهو مهرجان اللابا. ابامهرجان في الصين لديها تقليد طويل والتاريخ، في هذا اليوم لشرب باباعصيدة، عصيدة لابا هو الأكثر تقليدية، ولكن أيضا الأكثر إجهادامخصص في الصين.

كما يقول المثل، بدأ العام الجديدمن لابا. آلات s.l أتمنى لجميع الشركاء وجميع أسرهم لديهملم الشمل السنوات الميمون!

أكل عصيدة بابا، دافئة طوال العام!

النشرة الإخبارية

يرجى قراءة، والبقاء نشر، والاشتراك، ونحن نرحب بكم ليقول لنا ما هو رأيك.

اتصل بنا الآن
   
Яндекс.Метрика